Friday, June 22, 2012

فازت المانيا 4-2 على اليونان في كأس اوروبا في ربع النهائي، في الساحة غدانسك


فازت المانيا 4-2 على اليونان في كأس اوروبا في ربع النهائي، في الساحة غدانسك

دخلت ألمانيا 4-2 الفوز على اليونان في كأس اوروبا في ربع النهائي، في الساحة غدانسك، يوم الجمعة (2012/6/22)، وبالتالي الى الدور نصف النهائي، حيث سيلعب إنجلترا أو إيطاليا - غدانسك. سيكون الدور نصف النهائي تجرى في الاستاد الوطني وارسو، 28 يونيو حزيران.

1 الألمانية على التفوق من قبل فيليب لام في الدقيقة 39. مسعود أوزيل المشاركات باستخدام الكرة، وأطلق النار على الأقدام الحق في اطلاق النار خارج منطقة الجزاء. طارت الكرة في أعلى الزاوية اليسرى من المرمى، حتى بعد الاتصال مع لمسة من يد ميخائيل Sifakis.

في الدقيقة 55، جيورجوس ساماراس تغيير الأرقام الموجودة على لوحة النتائج إلى 1-1. انتهت ديميتريس Salpingidis سال لعابه على اليسار ودفاعه المدى شطب. في قافلة من لاعبين اثنين من المعارضين في منتصف منطقة الجزاء، مرت ساماراس الكرة في حارس المرمى مانويل نوير مع القدم اليمنى.

بعد ست دقائق، استعاد الألمان زمام المبادرة، بفضل هدفين من سامي خضيرة. من منتصف منطقة الجزاء، ركل الكرة في وسط جيروم تقديم Sifakis بواتينغ الهدف.

ألمانيا الحصول على الهدف الثالث من ميروسلاف كلوزه في الدقيقة 68. أرسلت يعتقد أوزيل لتنفيذ ركلة حرة، والكرة في منتصف منطقة الجزاء، الذي كان يرأس في هدف كلوزه اليونان.

ماركو ريوس هداف الرابع في الدقيقة 74. انه فتح النار Sifakis مع القدم اليمنى من منتصف منطقة الجزاء، وذلك باستخدام الكرة رمى حتى كلوزه تسديدة الذي ورد Sifakis.

قبل دقيقة والوقت المحتسب بدل الضائع، تم منحها اليونانيون من ركلة جزاء، وجيروم بواتنغ كرة اليد التي أجريت في محاولة لقطع الطريق على Torosidis فاسيليس طلقة. ويعتقد Salpingidis لتنفيذ عقوبة، اطلاق الكرة في أسفل الزاوية اليسرى لحارس المرمى نوير.

بحسب الاتحاد الاوروبي، طوال المباراة، كان لألمانيا على الكرة بقدر 71 في المئة، وخلق فرص 14 من أصل 24 شركات. اليونانية دقيقة قبالة خمس طلقات من التجارب التسعة.

تشكيلة
ألمانيا: 1-مانويل نوير؛ 14-هولغر بادشتوبر، 5-ماتس هاملز، 16 فيليب لام، 20 جيروم بواتينغ، 6 سامي خضيرة، 7-باستيان شفاينشتايجر (9)؛ اندريه Schurrle (13 توماس مولر 67)، 21 ، ماركو ريوس (19 ماريو Gotze 80)، 8 مسعود أوزيل؛ 11-ميروسلاف كلوزه (23 ماريو غوميز 80)

اليونان: 13-ميخائيل Sifakis؛ 5-كيرياكوس بابادوبولوس، 19-Sokratis Papastathopoulos، 3-Giorgios Tzavellas (16 Giorgios Fotakis 46)، 15-فاسيليس Torosidis؛ 2-Giannis Maniatis، جريجوريس Makos 6 - (9 نيكوس Liberopoulos 72) ؛ 21-كوستاس Katsouranis، 7-جيورجيوس ساماراس، 18-سوتيريس نينيس (17 ثيوفانيس جيكاس 46)؛ 14-ديميتريس Salpingidis

الحكم: دامير Skomina


المهاجم الالماني ميروسلاف كلوزه (عدد 11)، وعنوان الكرة في اليونان هدف، وكأس الاتحاد الأوروبي مباراة الدور ربع النهائي، على ملعب غدانسك، يوم الجمعة (22/06/2012).

No comments:

Post a Comment