Monday, June 18, 2012

استغرق بالوتيلي-كاسانو إسبانيا ينبغي أن تتخذ للتغلب على آلام كرواتيا 1-0، وايطاليا في الدور ربع النهائي


استغرق بالوتيلي-كاسانو إسبانيا ينبغي أن تتخذ للتغلب على آلام كرواتيا 1-0، وايطاليا في الدور ربع النهائي


غدانسك - اسبانيا النضال للفوز على كرواتيا 1-0 في المباراة النهائية من المجموعة الثالثة، PGE ملعب ارينا في غدانسك، الثلاثاء (19/06/2012) مساء الفجر. في اسبانيا الفائز، التي أنشئت قبل دقيقتين من الوقت عن طريق خيسوس نافاس الساقين.

كرواتيا لعب دفاعي أفضل في اللعبة هذه المرة. سلافن بيليتش مدرب المنتخب في محاولة التشكيل الجديد في قلب.

لا يوجد أي اسم نيكيتشا يلافيتش في تشكيلة كرواتيا. أعطيت واحد آخر في خط الهجوم لMandzukic ماريو. جناح "على بورتلاند" سيتم أيضا مليئة اللاعبين المعتادة التي تعمل في الجزء الخلفي من جناح، داريو سرنا وPranjic Danijel.

وهناك حاجة فقط إسبانيا بالتعادل ظهرت في القوة الكاملة. انطلاق 11 لا تزال قيد الاحتلال "لا Furia روجا" من قبل اللاعبين الناجحين الذين حلق جمهورية ايرلندا 4-0، قبل بضعة أيام.

في النصف الأول من تدير اللعبة قليلا رتيب. أول فرص جديدة الحالي للدخول في الدقيقة 21. فرد عمل فرناندو توريس على الجانب الأيسر من كرواتيا الدفاع، ثم تسديدة من زاوية ضيقة، لا يزال من الممكن طرد حارس المرمى ستيبي بليتيكوسا.

بعد دقيقتين، جيرار بيكيه الهدف هو توفير تهديدا لكرواتيا. ومع ذلك، من ركلة المضاربة مسافة بيكيه المرتجعة لا يزال على بلتيكوسا بار.

لا تريد أن تبقي المكبوتة وكرواتيا لتوفير المقاومة. في الدقيقة 24، تسديدة لكرواتيا أولى نحو هدف اسبانيا. وللأسف، فإن ركلة بطيئة جدا وPranjic المضمون سهل ايكر كاسياس. حتى نهاية الشوط، وعقدت على درجة من "نظارات" في غدانسك ملعب ارينا PGE.

في الشوط الثاني، كلا الفريقين لا يزالون يسعون الى اختراق منطقة الخصم والدفاع على التوالي. اسبانيا هي أكثر استرخاء يلعب لعبة. في حين كانت كرواتيا أكثر المتحمسين في المباريات الأخرى، وإيطاليا لفترة من الوقت قبل أيرلندا.

في الدقيقة 59، نهج وخيمة تقريبا "لا Furia روجا". قدمت كرواتيا أفضل الفرص طوال المباراة. من هجمة مرتدة سريعة، لوكا مودريتش قد حان لارسال ملاحظاتك إلى راكيتيتش إيفان قائمة بذاتها من دون أي حراسة. لكن ببراعة، وكان كاسياس قادرة على كسر فرصة ذهبية لتسجيل راكيتيتش.

وبدأت اسبانيا لبناء الهجوم طريق مسدود، وبدأت لخفض لاعبين جدد مثل لتجديد المعلومات. وضع خيسوس نافاس وسيسك فابريجاس مدرب فيسنتي دل بوسكي ليحل محل توريس وديفيد سيلفا.

المال نفسه مع كرواتيا، واللاعبين الجديدين بيليتش لعب أي نوع من الهجوم. Pranjic وفيدا Domagoj سحب مقابل إيفان بيريسيتش يلافيتش ونوع أكثر هجومية.

وضع اللاعبين ديل بوسكي الذوق هو أكثر دقة من بيليتش. والدليل، في الدقيقة 88، استبدل خيسوس نافاس للفوز الممثل الاسباني من خلال هدفه. وجاءت هذه الأهداف من براعة فابريجاس لارسال ملاحظاتك إلى اندريس انيستا. هو ضرب بسهولة انيستا الذي نجا من مصيدة التسلل ثم تقدم التغذية الراجعة لخيسوس نافاس الكرة في المرمى الخالي كرواتيا.

خيسوس نافاس العمل على أن يكون الهدف الوحيد الذي تم إنشاؤه في اللعبة. في وضع جيد فوز اسبانيا على كرواتيا 1-0 الفائز من المجموعة الثالثة. لكرواتيا، أجبرت هزيمة له بالخروج لأن المباراة الأخرى فوز ايطاليا 2-0 على ايرلندا.

وهنا التشكيلة
كرواتيا (4-2-3-1): 1-بلتيكوسا؛ 21-فيدا (9 يلافيتش 66 ')، 5-كورلوكا، 13-Schildenfeld، 2-Strinic؛ 8-Vukojevic (22 إدواردو 81')، و 7 -راكيتيتش؛ 11-سرنا، مودريتش 10 -، 6-Pranjic (20 بيريسيتش 66 ')؛ 17-Mandzukic

إسبانيا (4-2-3-1): 1-كاسياس، أربيلوا 17-3-بيكيه، 15-راموس، 18-ألبا، 16 بوسكيتس، 14 تشابي الونسو، 21 عاما سيلفا (10 فابريغاس 73 ') (8)، كزافي (الفارو نيغريدو 89)، 6-انيستا، 9-توريس (22 خيسوس نافاس 61 ')

الحكم: وولفجانج ستارك (المانيا)


واتخذت كرواتيا ستة لاعبين لوضع حد لاعب خط الوسط الاسباني اندريس انيستا (الأزرق)، في المباراة التي جرت على ملعب ارينا غدانسك PGE 18 يونيو عام 2012.


بالوتيلي، كاسانو بين ايطاليا الدور ربع النهائي


بوزنان - الايطالية ضمان أنفسهم من خلال إلى الدور ربع النهائي والمجموعة الثالثة الوصيف، وذلك بفضل الفوز 2-0 على جمهورية ايرلندا، في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة، في الملعب البلدي، بوزنان، الاثنين أو الثلاثاء (19/06/2012) فجر مساء. زوج من الأهداف وسجل انطونيو كاسانو هم في الدقيقة 35 وماريو بالوتيلي في الدقيقة 90.

وقدم فريق العمل عن طريق تشيزاري برانديلي يبدو أكثر هيمنة. وحتى مع ذلك، تبدو ايطاليا من الصعب اختراق الدفاع الايرلندي. وقعت واحدة منها في الدقيقة 28. في مربع الجزاء الخصم، أطلقت دي ناتالي الثابت. وقتل مهاجم اودينيزي للأسف لا يزال ضرب لاعب المنافس.

بعد دقيقتين، وحدث نفس الشيء. تمكن فيديريكو بالزاريتي لإرسال ملاحظات إلى دي ناتالي الذي كان واقفا في المربع الايرلندية. ما السلطة، وإطلاق النار 34 عاما مهاجم ضرب على جثة ليدجر ش.

لا تهدر جهود الايطالية. نجح انطونيو كاسانو لكسر في مرمى شاي غيفن في الدقيقة 35. بدءا من ركلة ركنية بيرلو، نجح كاسانو في البند الكرة. ترأس كاسانو الكرة قد ارتطمت بالعارضة قبل الغوص في الجزء الخلفي من على خط المرمى.

وكان الهدف هو جعل ايطاليا أكثر ثقة. ولكن حتى نهاية الشوط الأول، أي أهداف إضافية تم إنشاؤها أن إيطاليا.

وسجل انطونيو دي ناتالي تقريبا في الدقيقة 47. أطلقت دي ناتالي التعليق الصعب حتى بعد تحقيق أقصى قدر من بالزاريتي من الجانب الأيسر من الدفاع الايرلندي. ولكن مرة أخرى، سدد الكرة في جسم دي ناتالي طلقة سانت ليدجر.

بالضبط بعد دقيقتين، كاسانو يطلق تهديدا خطيرا لحارس المرمى نظرا ل. ايرلندا الدفاع عن القطاع حق، بالزاريتي قد حان لكاسانو الطعم إعادة إطلاق. ولكن مرة أخرى، وضرب طلقة ظهر كاسانو دان.

في خضم الصراع، وكان لايطاليا لتفقد كيليني في الدقيقة 57. واصيب مدافع يوفنتوس والاستعاضة بونوتشي كيليني موقف. برانديلي أيضا إجراء تغييرات في الخطوط الأمامية. محل كاسانو باعتباره لاعب خط الوسط اليساندرو ديامانتي المهاجمة. في حين حل محل دي ناتالي بواسطة ماريو بالوتيلي.

ومع ذلك، كان ينظر إلى إيطاليا في الضغط قبل مباراة الأعمار. في الواقع، اعترف حارس المرمى بوفون تقريبا الايطالية كان سريعا seandianya أندروز كتلة يتم إطلاق كرة قوية من خارج منطقة الجزاء.

ايطاليا الفوز في عدد من لاعبيه بعد أندروز حصل على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 89. ونتيجة لذلك، وكان ماريو بالوتيلي تضاعف بفضل تؤدي إلى الأهداف من فريقه قد خلق في الدقيقة 90. الاستفادة من الزاوية ديامانتي، أطلق تسديدة بالوتيلي على الرغم من أن يخضع لحراسة مشددة أوشي.

الفرق
ايطاليا (4-1-3-2): 1-بوفون؛ 7-أباتي، 15-بارزالي، 3-كيليني (بونوتشي 57)، 15-بالزاريتي (5)؛ موتا؛ روسي 16 دي، 21 بيرلو، 8 - ماركيزيو؛ 10-كاسانو (ديامانتي 63)، 11-دي ناتالي (بالوتيلي 74)

أيرلندا (4-4-2): 1-نظرا: 4-أوشي، 5-دان، 2-سانت ليدجر، 3 وارد؛ 11-داف، 8-أندروز، وهو 6 ويلان، 7-ماكجيدي (لونغ 65 )، 9-دويل، 10-كين

الحكم: Cüneyt جاكير (تركيا)

No comments:

Post a Comment