Thursday, June 14, 2012

سبانيا فوز 4-0 على ايرلندا في C ضمن المجموعة الثانية، على الساحة PGE، غدانسك


أسبانيا فوز 4-0 على ايرلندا في C ضمن المجموعة الثانية، على الساحة PGE، غدانسك



غدانسك - اسبانيا الفوز 4-0 على ايرلندا في C ضمن المجموعة الثانية، على الساحة PGE، غدانسك، الخميس (14/06/2012). مع هذه النتائج، سيد الاسبانية الترتيب برصيد اربع نقاط، مع كرواتيا في المرتبة الثانية. الاعتصام الأيرلندية في قاع الترتيب برصيد نقطة الصفر.

وسجل فرناندو توريس هدفه الاول في الدقيقة الرابعة. أهداف تنبع من الافراج عن الكرة من ديفيد سيلفا بسبب تحسبا لريتشارد دان. قاد توريس للوصول إلى الكرة، له في منطقة الجزاء في الماضي وارد ستيفن، وركل الكرة في النهاية الى شاي جيفين حارس المرمى.

حصلت اسبانيا الهدف الثاني من سيلفا في الدقيقة 49. أيرلندا وجد الشباك من تسديدة من منتصف منطقة الجزاء، وذلك باستخدام الكرة رمى حتى يتم حظر تسديدة اندريس انيستا ونظرا.

توريس تغيير الأرقام الموجودة على لوحة النتائج إلى 3-0 في الدقيقة 70. مقطر توريس بعد أن يتقن اختراق الطعم ديفيد سيلفا، في ظل لاعبين اثنين من معارضة وتنطلق في القدم اليمنى، الأمر الذي يجعل من كرة طار في أسفل الزاوية اليسرى لمرمى ونظرا ل.

وسجل توقيع سيسك فابريجاس ليحل محل توريس في الدقيقة 74، والرابعة إسبانيا في الدقيقة 83. الاستفادة من سيلفا ركلة ركنية، أطلق فابريجاس رصاصة واحدة من لحظة من الزمن، مما يجعل الكرة طار في الزاوية البعيدة.

بحسب الاتحاد الاوروبي، خلال المباراة، التي تسيطر عليها إسبانيا على الكرة بقدر 62 في المئة، وخلق 20 فرصة من أصل 26 شركات. كما لإطلاق سراح الأيرلندية من أربع طلقات دقيقة من ست تجارب.

تشكيلة
إسبانيا: 1-ايكر كاسياس سيرجيو راموس-15-3-جيرار بيكيه، 18 خوردي ألبا، 17-ألفارو أربيلوا، سيرجيو بوسكيتس 16، 14 تشابي الونسو (4-خافي مارتينيز 65)، 8 تشابي، 6 - اندريس انيستا (20 سانتي كازورلا 80)، 9-فرناندو توريس (10-سيسك فابريجاس 74)، 21-ديفيد سيلفا

ايرلندا: 1-شاي غيفن، 2-شون سانت دفتر الأستاذ، 5-ريتشارد دان، 3-ستيفن وارد، 4-جون اوشيا؛ 8-كيث اندروز، جلين ويلان 6 - (21 عاما بول غرين 80)، 7-ايدن ماكجيدي، 11-داميان داف (22 جيمس ماكلين 76)؛ 20 سيمون كوكس (14 جوناثان والترز 46)، 10-روبي كين

الحكم: بيدرو Proenca

أطلق مهاجم منتخب اسبانيا فرناندو توريس، رصاصة واحدة والتي أدت إلى ولايته الاولى (من 2) ضد الايرلندي، في C ضمن المجموعة الثانية، على الساحة PGE، غدانسك، الخميس (2012/6/14).


وروسيا على "الغزو" بولندا

وارسو - وقدرت الشرطة حوالي 20،000 المشجعين الروس يصلون في عاصمة بولندا، وفريقه المفضل قبل المباراة ضد اليونان يوم السبت (2012/6/16) ليلة الغد.

تضاعف هذا العدد من حين المباراة ضد بولندا، قبل ثلاثة أيام. في ذلك الوقت، شابها في شوارع وارسو همجي من الاشتباكات بين روسيا وبولندا أنصار المتشدد. الهيجان الجماعي التي وقعت في ارجاء الملعب والمشجعين. وكانت الشرطة قد أطلقت الغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي لنزع فتيل الاضطرابات.

ألقت الشرطة القبض على 184 من الرجال و 156 بين المشجعين البولنديين. بقية أنصار الروسي في المتوسط.

حصلت على أنباء عن وصول عشرات الآلاف من المشجعين "الدولة الدب الأحمر" انتباه فلاديمير بوتين. الرئيس الروسي دعا رئيس وزراء بولندا يوم الأربعاء (13/06/2012). وحذر بوتين من وارسو المسؤولية الكاملة عن الأمن من المشجعين. فهو يجعل التوتر بين البلدين استعد.

"جميع المسائل المتعلقة بالأمن (لعبة السبت) ستكون كافية للحد من أي مخاطر"، وقال وزير بولندي ياسيك Cichocki في مقابلة اذاعية، نقلا عن رويترز.

والعقوبات المسلطة على مثيري الشغب يوم الاربعاء (2012/6/13)، وتشمل ما يصل الى 12 شهرا في السجن وغرامة قدرها 150 دولار (حوالي 1.5 مليون دولار أمريكي).

وسوف الروسي لكرة القدم الاستئناف ضد قرار الاتحاد الاوروبي هو لإدانة الفريق الروسي المكون من ستة أرقام مع تخفيضات في بطولة كأس الامم الاوروبية المقبلة. وسيتم فرض عقوبة إذا كان من مؤيدي روسيا مرة أخرى إلى أعمال شغب.

"الروسي لكرة القدم لإعداد وتنظيم ذاكرة الاتحاد الاوروبي استئناف القرار في غضون الوقت المسموح به وفقا للقواعد"، وقال بيان صادر عن موقع اتحاد كرة القدم الروسي.

الاتحاد الاوروبي عقوبة بعد وزنها وقائع. وهو الأول من الأحداث التي وقعت في المباراة الافتتاحية لكأس المجموعة الأوروبية وبين روسيا وجمهورية التشيك في فروكلاف، بولندا، يوم الجمعة. في ذلك الوقت، رمى المشجعون الروس الألعاب النارية وممنوع يحملون الرايات.

بعد ذلك، يوم الثلاثاء الماضي، كانت هناك اعمال شغب عندما كان آلاف من أنصار مسيرة روسيا الى الاستاد. تعرضوا لهجوم من قبل مثيري الشغب الملثمين قبل المباراة ضد بولندا روسيا التي انتهت بالتعادل 1-1 مع الرقم الأخير. كلا الفريقين اشتبكوا بعد ذلك مع الشرطة.

في هذه الاضطرابات، واتهم الروس، أنصار البولندية الذي أثار أنصار الروسي في معارك في الشوارع. وحثوا الحكومة البولندية لمنع حدوث مزيد من الاضطرابات.

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين دعا وقال رئيس الوزراء البولندي دونالد تاسك يوم الاربعاء. واعرب بوتين عن قلقه إزاء الحادث. "شدد الرئيس بوتين، ومنظمي البطولة الدولية يجب أن تتحمل المسؤولية الكاملة عن سلامة أنصار البلدان الأخرى المقيمين في أراضيها"، وقال المتحدث باسم بوتين، ديمتري بيسكوف.

الحكومة البولندية في نفس اليوم الاعتذار عن العنف. ومع ذلك، قال رئيس الوزراء دونالد تاسك أعمال الشغب كانت صغيرة نسبيا أو لم تكن كبيرة جدا.

"لم تكن حربا بين الروس والبولنديين في شوارع وارسو"، وقال تاسك. "فقط بضع مئات من الحمقى الذين يحاولون إثبات أنهم أقوى من الجماهير الأخرى في هذه البطولة. أنا لن تستخدم الوسائل السياسية لتسوية هذه المسألة "، وقال تاسك المضافة. انه يعتقد ان كرة القدم antarsuporter أعمال شغب يوم الثلاثاء الماضي لن تضر بالعلاقات الطيبة بين بولندا وروسيا.

وقالت وزارة الخارجية الروسية كانت قد سعت في الواقع حماية المواطنين الذين يدعمون الفريق الروسي في وارسو. واضاف "لكن، لسوء الحظ، لا يمكن أن استفزاز من قبل بعض أنصار بولندا يمكن تجنبها"، والمتحدث باسم الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا.

روسيا تأمل فى الحادث يوم 12 يونيو حزيران أن لا يحدث مرة أخرى. طلبت الحكومة البولندية لاتخاذ الخطوات اللازمة في جميع بقية المباراة في حفلة كبيرة عشاق كرة القدم أن.

بعد أعمال الشغب، وقالت الشرطة انها اعتقلت 184 شخصا يشتبه في تورطهم. ما مجموعه 156 بين القطبين وبقية معظمهم من الروس.

العديد من البولنديين يشعرون بالاستياء من لا يزال هيمنة نظام الاتحاد السوفياتي على مدى عقود في بولندا بعد الحرب العالمية الثانية.

واضاف "اننا نأسف بشدة تعرضت للهجوم من قبل ضيوفنا من مثيري الشغب وتشعر بفقدان الشعور بالأمن"، وقال ياسيك كوزلوفسكي، محافظ Masuria الذي يشرف أيضا على مدينة وارسو.

في هذه الأثناء، وزير الداخلية البولندي ياسيك Cichocki الأمل، والملاعب الصلبة معاقبة مثيري الشغب من بولندا. جاء مثيري الشغب من روسيا، لا يجوز طرد ومنع من دخول المنطقة الحرة الأوروبية لمدة خمس سنوات.

No comments:

Post a Comment