Tuesday, June 12, 2012

كأس الأمم الأوروبية 2012: بولندا إنقاذ كبيرة نأمل في التأهل لدور الثمانية بعد فريق قوي قادر على السيطرة على روسيا بنتيجة 1-1


كأس الأمم الأوروبية 2012: بولندا إنقاذ كبيرة نأمل في التأهل لدور الثمانية بعد فريق قوي قادر على السيطرة على روسيا بنتيجة 1-1


البولندية المنتخب الوطني في التأهل لانقاذ ما يصل كبيرة لدور الثمانية بعد فريق قوي قادر على السيطرة على روسيا لكانت النتيجة التعادل 1-1 عندما التقى على ملعب الاستاد الوطني ليلة أمس.
 
صرخت الجماهير مع الفرح عندما بولسكا الحارس ياكوب Blaszczykowski روسيا، في الدقيقة 57، والتي مسوى النتيجة 1-1. ذهب روسيا قدما في وقت مبكر من خلال Dzagoyev آلان، في الدقيقة 37.
فاز نتائج 1-1 لجعل البولندية ثابت فرصة للتأهل الى الدور ربع النهائي مع تحديا في وقت سابق من جمهورية التشيك اليونان 2-1 في فروكلاف.
 
روسيا ما زالت تؤدي المجموعة الاولى برصيد اربع نقاط، تليها الجمهورية التشيكية (ثلاث نقاط) وبولندا (2 نقطة) واليونان (نقطة واحدة).

الفرقبولندا (4-3-3): Tyton؛ Piszczek، Wasilewski، Perquis، Boenisch؛ Murawski، بولانسكي، Dudka؛ Blaszczykowski، يفاندوفسكي، Obraniak.
الاحتياطي: Sandomierski، Wojkowiak، كامينسكي، Wawrzyniak، Rybus، Matuszczyk، Mierzejewski، فولسكي، Grosicki، Sobiech، Brozek.
روسيا (4-3-3): Malafeev؛ انيوكوف، اجناشيفيتش، Berezutski، جيركوف، زينيت، دينيسوف، Zyranov؛ Dzagoev، كيرزاكوف، ارشافين.
الاحتياطي: أكينفيف، Shunin، Sharonov، قنبلة يدوية، Nababkin، اسماعيلوف، Kombarov، Kokorin.
لاعب خط وسط بولندا، ياكوب Blaszczykowski، بعد المجموعة الاولى يورو 2012 ضد روسيا، في الاستاد الوطني وارسو يوم الثلاثاء (2012/6/12).

لاعب خط وسط بولندا، ياكوب "كوبا" Blaszczykowski، وتقييم هدف جميل جدا ضد روسيا، الأمر الذي أدى إلى نتيجة 1-1 في المجموعة الثانية التي تضم كأس الامم الاوروبية 2012، واللجنة الوطنية وارسو ملعب يوم الثلاثاء (2012/6/12). ووفقا له، فإن النتيجة هي مهمة للعاصمة البولندية لمواجهة المباراة الأخيرة، والذي هو ضد الجمهورية التشيكية، 16 يونيو حزيران.
غادر بولندا في وقت سابق بسبب Dzagoev آلان في الدقيقة 37. وفاز حارس المرمى Tyton برزيميسلاف مع الصليب اندريه ارشافين.
وسجل موقف كوبا في الدقيقة 57. من منتصف منطقة الجزاء، أطلق النار من تسديدة بالقدم اليسرى، مما يجعل الكرة طار في أعلى الزاوية اليمنى للحارس المرمى فياتشيسلاف Malafeev.
مع هذه النتائج، بولندا يجلس في المركز الثالث برصيد نقطتين. يفقدون نقطة من نقطتين من التشيكية والروسية.
واضاف "انها مباراة صعبة للغاية. روسيا تشير الى أنهم فريق قوي. Golku شاهدت على شاشة التلفزيون. وأعتقد أنني حصلت على ردود فعل جيدة من بولانسكي يوجين (وفقا لدوري Obraniak لودوفيك). أنا المضي قدما في منتصف وأطلقوا النار على آخر بعيد.حارس المرمى المنافس لم يكن لديها الكثير من الفرص (تحسبا)، وكان هدفا جميلا "، ويقول الكوبي.
"إن الوضع في هذه المجموعة المثيرة للاهتمام. في الواقع، يمكن لروسيا أن يكون متأكدا (دور الثمانية). كل شيء لا يزال ممكنا، ولكن ما حدث هذه الليلة هو التاريخ. ونحن نركز على المباراة المقبلة، وسوف نفعل كل شيء للفوز على جمهورية التشيك."
"نحن واثقون جدا لمواجهة المباراة ضد جمهورية التشيك. وبدعم من المشاهدين مثل المباراة الأخيرة، أنا متأكد من أننا سوف نصنع التاريخ في الدور ربع النهائي،" قال.

No comments:

Post a Comment