Tuesday, June 19, 2012

وكانت أوكرانيا تخلت في يد بريطانيا، 0-1، 0-2 أجبرت هزيمة فرنسا على ابتلاع من قبل السويدية


وكانت أوكرانيا تخلت في يد بريطانيا، 0-1، 0-2 أجبرت هزيمة فرنسا على ابتلاع من قبل السويدية

دونيتسك - أوكرانيا يجب دفن حلمه في التأهل لدور الثمانية من كأس الامم الاوروبية 2012 بعد استسلام على يد بريطانيا، 0-1، يوم الثلاثاء أو الأربعاء (2012/6/20) بالتوقيت المحلي في ملعب دونباس ارينا، دونيتسك. وسجل هدف واحد من قبل انكلترا واين روني في بداية الشوط الثاني. ومتبل أيضا لعبة تصل الأحداث المثيرة للجدل التي تضر أوكرانيا.

أوكرانيا بحاجة الى الفوز ليتأهل لدور الثمانية، أخذ زمام المبادرة فورا للهجوم. ودقيقة بدأت اللعبة، أوكرانيا يفهين تهدد Konoplyanka ركلة حتى بلغت عنان السماء لا تزال مرتفعة من هدف "أسود الثلاثة".

زادت ثقة اللاعبين في أوكرانيا. الدخول في الدقيقة 7، وكان هارت على العمل بجد لعقد دنيس Garmash طلقة الثابت من خارج منطقة الجزاء.

لعب روني البريطانية منذ الدقائق الأولى، فشلت في توفير ضغط ذات مغزى لقلب دفاع المضيف. ركض ثنائي روني وداني ويلباك لأكثر من كرة داخل المنطقة من الدفاع عن أوكرانيا.

في الدقيقة 18، ​​وأوكرانيا واثنين من فرص ذهبية لافتتاح النتيجة. للأسف، ورجال الأعمال من Tymoshchuk أناتولي وKonoplyanka، فشلت رغم ذلك في أن تؤدي إلى الهدف.

باستمرار لهجوم جوج، تغيرت إنجلترا اللعبة مع أكثر استراتيجية للهجوم من خلال الأجنحة. ونتيجة لذلك، ويوجد لبريطانيا الفرصة لتهديد خط أوكرانيا مرة أخرى. مرتين عبر اشلي يونغ من اليمين يؤدي إلى روني. ومع ذلك، كان في المرتين رأس روني من جانب وحارس المرمى الاوكراني اندريه بياتوف.

حتى النصف الأول من المباراة، وظلت النتيجة بالتعادل السلبي. يجب أن بريطانيا الخروج من المضيف إذا كان الضغط لا تريد أن تعاني أكثر في الشوط الثاني.

في الشوط الثاني، تمكن إنجلترا للخروج من الضغط. بعد ثلاث دقائق من نهاية الشوط الاول، إنجلترا على الفور الحصول على لحظة طال انتظارها. بدءا من العمل من ستيفن جيرارد، الكرة أن الحارس بياتوف diumpannya يتوقع أحد. ويقع روني على القائم البعيد وجدت الشباك مع عدم وجود مشكلة لا يخضع لحراسة المرمى الأوكراني.

بعد افتتاح النتيجة، والمملكة المتحدة تتمتع بصورة متزايدة اللعبة. في هذه الأثناء، تبدو أوكرانيا أكثر من الاكتئاب لأن لديهم للفوز من خلال لدور الثمانية.

تلا ذلك تكوين الجدل في الدقيقة 62. من أوكرانيا الهجوم المضاد، ماركو ديفيتش لديهم فرصة كبيرة لتسجيل هدف للعيش التعامل مع احد على واحد هارت. ورفض اطلاق النار ديفيتش من قبل هارت. ومع ذلك، فإن halauan هارت الكرة ما زالت تؤدي الى المرمى الخالي. متى سيتم بسعادة غامرة لاعبين لاستقبال هدف التعادل لأوكرانيا، جون تيري اجتاحت فجأة الكرة من حارس مرمى انكلترا.

مطالبة لاعبي أوكرانيا على الفور عندما تكون الكرة قد عبرت خط المرمى. ومع ذلك، فإن الحكم المساعد الذي كان هارت حارس المرمى لا تتوانى، واعتقد ليس هدفا. في الواقع، عبرت الاعادة واضحة للعيان عندما تصدى للكرة تيري تماما على خط المرمى.

هذه الأحداث لا تجعل أوكرانيا اندلعت للرد على هدف انكلترا. في بقية المباراة، ووضع أصحاب الأرض الضغط على إنجلترا. ولكن، "سيدة الحظ" لم يتم الانحياز إلى أوكرانيا. وكانت المباراة مع انكلترا على الفوز 1-0.

بهذه الطريقة، وبعد مجموعة من الأوكرانيين الأخرى، والبولنديين، لم يتأهل للدور ربع النهائي. أوكرانيا تحتل المرتبة الثالثة فقط في المملكة المتحدة وفرنسا. ظهرت إنجلترا نفسها على أنها أسماء الفائزين في المجموعة الرابعة، وسوف تحد ايطاليا في دور ال 8 واسع.

أوكرانيا مباراة انجلترا بدءا تشكيلة الفريق:
انكلترا (4-4-2): 1-هارت، 2 جونسون (6)، تيري، ليسكوت، 15، 3 كول؛ 16-ميلنر (7-والكوت 70 ')، 4-جيرارد، 17 باركر، 11 - الشباب؛ 10-روني (20 Oxlade-تشامبرلين 87 ')، 22-يلبيك (9 كارول 82')
الاحتياطي: 13-الأخضر، 23-Butland، 5-كيلي، 12-بينز، 14-جونز، 18-جاجيلكا، 18-هندرسون، 19 داونينغ، 21-ديفو

أوكرانيا (4-2-3-1): 12-بياتوف، 9-غوسيف، 3-Khacheridi، 20-Rakitskiy، 2-سيلين؛ 4-Tymoshchuk، 6-Garmash (18 نازارنكو 78 ')؛ 11-Yarmolenko، 15-ميلفسكي (21 عاما Butko 77 ')، 19-Konoplyanka؛ 22-ديفيتش (7-شيفشينكو 70')
الاحتياطيات: 1-كوفال، 23-Goryainov، 5-Kucher، 13-Shevchuk، 17-Mikhalik، 8-علييف، 14-روتان، 10-فورونين، 16 سيليزنيوف

الحكم: فيكتور كاساي (المجر)

مهاجم منتخب انجلترا واين روني (10)، مقابل هدف للاحتفال أوكرانيا مع جون تيري مدافع إنجلترا (6) في ملعب أرينا دونباس، 19 يونيو 2012.


 اضطرت فرنسا إلى 0-2 الخسارة امام السويد

 اضطرت فرنسا إلى 0-2 الخسارة امام السويد في استاد Olimpiyskiy كييف، يوم الثلاثاء أو الأربعاء (20/06/2012) مساء الفجر. خلقت السويد زلاتان ابراهيموفيتش وسجل (54) وسيباستيان لارسون (90 +1).

السويد تظهر العدوانية، وعلى الرغم من عدم دخول ربما في الدور ربع النهائي. تمريرة عرضية من كيم كالشتروم في الدقيقة الرابعة، وتحولت تقريبا إلى هدف لسيباستيان لارسون. لحسن الحظ بالنسبة لفرنسا، وانخفض رأس لارسون في اليمين في اتجاه هوغو لوريس.

التهديد الفرنسي فرانك ريبيري انتقام في الدقيقة الثامنة. أطلقت ريبيري الكرة في منطقة الجزاء، من الصعب، لكن حارس المرمى اندرياس ايساكسون قد تعرقل تزال هذه الفرص.

لم السويد لن يظلوا صامتين. أطلقت تويفونين علا بعد يخدعوا لوريس، من تسديدة من زاوية ضيقة، والتي تصل إلى خارج القطب غادر حارس المرمى الفرنسي، في الدقيقة 10.

بعد ذلك، ببطء ولكن بثبات "المنتخب الفرنسي" في السيطرة عليها. من اليمين قبالة بنزيمة ريبيري كريم تغذية واستقبل بتسديدة من الصعب، والذي اندفع الى العارضة في الدقيقة 18.

وحتى الشوط الأوسط، والفرنسية من أجل السيطرة على اللعبة ولكن على ما يبدو لا يزال من الصعب اختراق الدفاع بكل قوة السويدية التي أثارها اولوف ميلبرغ وآخرون.

فرنسا لا تزال في محاولة لمن ناحية أخرى، وأوكرانيا لا تزال قادرة على خلق بعض الفرص ولكن لا شيء من أعمالهم أدى إلى الهدف، وحتى صافرة نهاية الشوط الاول وبدا.

فرنسا لديها وخيمة بعد ابراهيموفيتش هدفه سطو في الدقيقة 54. من القطاع الأيسر من الدفاع الفرنسية، سيباستيان لارسون الافراج عن الطعم. بينما كانت تحلق، فشل إبرا ركلة كرة diterpis بواسطة لوريس. أنصار السويدية هتف على الفور، وغنى النشيد الوطني "دو جملا، دو فريا" أهداف إبرا أرحب.

المدرب الفرنسي لوران بلان على التحرك بسرعة. على حد تعبيره فورا فلوران مالودا لإضافة krativitas الهجوم الأطفال بالتبني.

يان M'Vila الرد melelaui وسجل ما يقرب من تسديدة من خارج الصعب عقوبة إطلاق مربع. ومع ذلك، ايساكسون M'Vila التحرك بسرعة لوقف اطلاق النار في الدقيقة 71.

واصلت فرنسا لقصف الدفاع السويدية. في خضم هذه الجهود، وفرنسا تنازلات في الواقع مرة أخرى. حلقت الطائرة سيباستيان لارسون في الشباك الفرنسية بعد استخدام ارتدت الكرة من هولمن صموئيل الذي ارتطمت بالعارضة في الدقيقة 90 +1.

مع هذه النتائج، دخلت فرنسا في الدور ربع النهائي واحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة. في دور الثمانية، "ليه البلوز" سوف تلعب اسبانيا في الساحة دونباس في 23 حزيران.

الفرق:
السويد (4-4-1-1): 1-اندرياس ايساكسون؛ جرانكفيست 4-اندرياس، ميلبرغ 3-أولوف، اولسون 13-جوناس، 5-مارتن أولسون؛ لارسون 7-سيباستيان، 8-أندرس سفينسون (هولمن 79)، 9-كيم كالستروم، 19-أمير باجرامي؛ 10-زلاتان ابراهيموفيتش، 20-علا تويفونين (Wernbloom 78)


فرنسا (4-2-3-1): 1-هوغو لوريس، 2-ماتيو Debuchy، 4-عادل رامي (5)، فيليب ميكسيس، 22-غايل كليشي، 18 الو ديارا، 17-يان M'Vila (83 Giroud ): 20 - حاتم بن عرفة (مالودا 59)، 11-سمير نصري (مينيز 77)، 7-فرانك ريبيري، 10 كريم بنزيمة

الحكم: بيدرو Proenca (البرتغال)

No comments:

Post a Comment