Saturday, June 23, 2012

سبانيا إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على فرنسا 2-0 في الدور ربع النهائي على ملعب دونباس ارينا


إسبانيا إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على فرنسا 2-0 في الدور ربع النهائي على ملعب دونباس ارينا


دونيتسك - اسبانيا اثنين فقط المزيد من الخطوات للاحتفاظ بلقب مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي، فضلا عن تحقيق طموح تزاوج مع الكأس 2012 مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي لنهائيات كأس العالم عام 2010.

"لا Furia روجا" حصل على تذاكر الدور قبل النهائي بعد إسكات بنجاح فرنسا الدور ربع النهائي 2-0 في ملعب أرينا دونباس، السبت أو الأحد (2012/6/24) مساء الفجر.

في النصف الأول، وكان اسبانيا بهدف عن طريق رأسية تشابي الونسو.

ونتيجة لذلك، لدغت من قبل فرنسا الهدف الاسباني. تيم "الديك" النقد العدواني في وقت مبكر من الشوط الثاني. وماتيو رأس Debuchy ترتفع لا يزال أعلى من ايكر كاسياس الصافية بعد عرضية من فرانك ريبيري في تهديد حارس المرمى الاسباني.

في نصف الشوط الثاني، وضع فيسنتي دل بوسكي وفرناندو توريس المهاجم بيدرو رودريجيز، ليحل محل سيسك فابريجاس وديفيد سيلفا. أثناء وجوده في معسكر فرنسي، لوران بلان لعب سمير نصري وجيرمي مينيز. يتم استبدال كل من اللاعبين فلوران مالودا وDebuchy.

دل بوسكي يغير نمط تدفع تقريبا في الدقيقة 70. من الجهة اليمنى من الدفاع الفرنسية، بيدرو لثقب وإزالة الطعم لتوريس. لسوء الحظ، قد انتزع الكرة لوران كوسيلني قبل أن يتراجع إلى القدمين "النينو"، ولقب توريس.

في الدقيقة 79، توريس تعرض للخطر هوغو لوريس، ولكن مصيدة التسلل خدع مهاجم تشلسي.

المتبقي 11 دقيقة، والاسبانية لا تزال تسيطر على اللعبة. في الواقع، "لا Seleccion" الحصول على ركلة جزاء بعد عرقلة بيدرو أنتوني ريفيلير في الوقت المحتسب بدل الضائع. توجه الونسو لتصبح الجلادين ويخدعوا لوريس lesakan مع الكرة على يسار المرمى. الهدف من ذلك هو اغلاق فوز فريق ماتادور "فريق كبير" الديك "2-0.

أدى إنشاء هدفين في مباراة دولية الونسو keseratusnya أسبانيا إلى نصف النهائي كأس الامم الاوروبية 2012. ايكر كاسياس ورفاقه ينتظرون البرتغال في السباق على تذكرة النهائي على الملعب ذاته في الدور قبل النهائي مع ليلة السبت، والتي هي في ملعب دونباس، دونيتسك في 27 حزيران.

الفرق
إسبانيا (4-3-3): 1-ايكر كاسياس، 3-جيرار بيكيه، 15 سيرجيو راموس، 17-ألفارو أربيلوا، 18 خوردي ألبا، 8 تشابي و14 تشابي الونسو، 16 سيرجيو بوسكيتس، 6 - اندريس انيستا (Carzolla 83)، 10-سيسك فابريجاس (توريس 67)، 21-ديفيد سيلفا (بيدرو 64)

فرنسا (4-2-3-1): 1-هوغو لوريس، 4-عادل رامي، 13-انطوني ريفيير، لوران كوسيلني 21-22-غايل كليشي، 2-ماتيو Debuchy (مينيز 64)، 6-يوهان Cabaye؛ 7-فرانك ريبيري، 15 فلوران مالودا (نصري 64)، 17-يان M'Vila؛ 10-كريم بنزيمة

الحكم: نيكولا Rizzoli (ايطاليا)

لاعب خط الوسط الاسباني تشابي الونسو يحتفل هدفه مع هدف له ضد فرنسا مع شريكه، سيسك فابريجاس، في الدور ربع النهائي على ملعب ارينا يورو دونباس، دونيتسك، السبت (23/06/2012).

No comments:

Post a Comment