Sunday, June 17, 2012

وسجل لاعب خط الوسط البرتغالي كريستيانو رونالدو مرتين في نصرا حاسما على هولندا 2-1 البرتغال. ألمانيا توقف بنجاح الدنمارك المعارضة بنتيجة 2-1


وسجل لاعب خط الوسط البرتغالي كريستيانو رونالدو مرتين في نصرا حاسما على هولندا 2-1 البرتغال. ألمانيا توقف بنجاح الدنمارك المعارضة بنتيجة 2-1


خاركوف - لاعب خط الوسط كريستيانو رونالدو سجل هدفين في نصرا حاسما على هولندا 2-1 البرتغال، في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية، على ملعب ميتاليست، الأحد (17/06/2012). مع هذه النتائج، وأصبحت البرتغال في الدور ربع النهائي وحلت وصيفة المجموعة برصيد ست نقاط وهولندا والقائم بأعمال مع قيمة صفر.

هولندا في الجبهة مع رفائيل فان دير فارت في الدقيقة 11th. استخدام التغذية المرتدة اريين روبن، فان دير فارت لركلة بقدمه اليسرى مما يجعل الكرة طار في أسفل الزاوية اليمنى للحارس روي باتريسيو.

وسجل البرتغالي من احراز هدف كريستيانو رونالدو في الدقيقة 28. نجحت في السيطرة على الطعم اختراق جواو بيريرا، الذي فشل مدفوعة يليمز جيترو. رونالدو بالكرة في منطقة الجزاء في رون فلار الحرس وركل الكرة في مرمى مارتن Stekelenburg.

البرتغال مرة أخرى تشكر قدما في تحقيق أهداف من رونالدو في الدقيقة 74. بعد السيطرة على بيت في وسط عقوبة ناني مربع، يمكن أن توقف رونالدو الكرة قبل تنفيذ الركلة في الزاوية اليمنى السفلى من Stekelenburg حارس المرمى.

فان در فارت قبل الهدف، سيطر الهولنديون على المباراة، ولكن ليس هناك الكثير لخلق تهديدا خطيرا ضد البرتغال. بعد ان كسر. لعبت البرتغال بقوة، ولكنها قادرة على الحفاظ على التوازن، وذلك لخلق بعض الفرص، وتقريبا من دون أن تعرض مرماه.

في الدقيقة 16 و 17، وكانت البرتغال فرصة من رونالدو وبوستيجا هيلدر. في حين غاب رونالدو الطلقات، وأجريت تجارب بوستيجا المتوقعة Stekelenburg.

بعد رونالدو هدف، البرتغال حصن الهولندية أكثر خطورة. ومع ذلك، يمكن Stekelenburg الخصم بذل مزيد من الجهد لم تسفر عن أهداف. في الدقيقة 33، على سبيل المثال، تصدى لتسديدة بعيدة المدى لقطة Stekelenburg رونالدو.

في الشوط الثاني، كانت لعبة لم تتغير كثيرا. الهولندية لا تزال تواجه مشكلة خلق تيار من الهجمات وغرفة اطلاق النار. من ناحية أخرى، مع من خلال تمرير ولعب الجناح، البرتغال تهدد باستمرار حصن الهولندية.

في الدقيقة 66، على سبيل المثال، أطلقت فابيو Coentrao شحنة رونالدو الكرة من منتصف منطقة الجزاء. لقطة دقيقة، ولكن يمكن توقع أن Stekelenburg.

رونالدو هو أيضا الطعم تقريبا هدفا في الدقيقة 72. أطلقت ناني الكرة من مسافة قريبة إلى الزاوية السفلى اليسرى من المرمى، لكن Stekelenburg قادرا مرة أخرى لحفظ مرماه.

بعد هدف رونالدو، والهولندي يبدو أكثر عدوانية وتمكنت من خلق فرصتين، من خلال فان در فارت وفان بيرسي في الدقيقة 82 و 87 و. بينما تسديدة فان دير فارت وارتطمت بالقائم الأيسر من هدف، وغاب فان بيرسي بعيار ناري في الجهة اليسرى من المرمى.

عادت البرتغال مع تسديدة بعيدة المدى كريستيانو رونالدو قبل انتهاء الوقت المحتسب بدل الضائع. ومع ذلك، ضرب الكرة في العارضة سارية اليسار.

بحسب الاتحاد الاوروبي، خلال المباراة، وكان البرتغال على الكرة بنسبة 41 في المئة، وخلق فرص 8 من أصل 22 شركات. الهولندي إطلاق خمس طلقات من 13 دقيقة التجارب.

في الدور ربع النهائي ضد جمهورية التشيك والبرتغال ستفوز المجموعة الثانية، وألمانيا، وسوف يجتمع اليونان.

تشكيلة
البرتغال (4-3-3): 12-روي باتريسيو؛ 2-برونو ألفيس، 3-بيبي، 5-فابيو Coentrao، 21-جواو بيريرا؛ 4-ميجيل فيلوسو وجواو موتينيو - 8، 16، راؤول ميريليس (6 - كوستوديو دياس دي كاسترو 72)؛ 7-كريستيانو رونالدو، 23-هيلدر بوستيغا (11-نيلسون اوليفيرا 64)، 17-ناني (14 رولاندو 87)

هولندا (4-2-3-1): 1-مارتن Stekelenburg؛ 4-يوريس ماتيسن، 13-رون فلار، 15-JETRO ويليمز (20 إبراهيم أفلاي 67)، 2-جريجوري فان دير ويل، 23-رافائيل فان دير فارت، 8-نايجل دي يونغ، 10 ويسلي شنايدر، روبن فان بيرسي (16 عاما) 11-اريين روبن، 9-كلاس يان هانتيلار

اطلق لاعب خط وسط البرتغال كريستيانو رونالدو (في الوسط)، رصاصة واحدة، الأمر الذي أدى إلى ولايته الثانية (من 2) لحارس المرمى الهولندي، في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية، على ملعب ميتاليست، الأحد (17/06/2012): الصورة.

الحكم: نيكولا Rizzoli





ألمانيا توقف بنجاح الدنمارك المعارضة بنتيجة 2-1

ويشار إلى ألمانيا تحقيق نتائج مثالية من خلال ثلاثة انتصارات في المجموعة لعام 2012 يورو B على أنها "مجموعة الموت" - لفيف. في pamungkasnya المباراة، ألمانيا توقف بنجاح الدنمارك المعارضة بنتيجة 2-1، الاثنين (18/06/2012) مساء الفجر.

السيطرة المباشرة الألماني للعبة. سيطر لاعب خط الوسط الألماني باستيان شفاينشتايجر الذي قاد خط الوسط في المباراة أكثر من ذلك.

فقط ثلاث دقائق سيرا على الأقدام لعبة، "دير بانزر" كان على وشك ان تبدأ من خلال فتح المصنف توماس مولر. لسوء الحظ، لا يزال مولر وسددها جانبية على إضافة صافية إلى الدنمارك.

لم يمض وقت طويل بعد، عاد مولر لتهديد المرمى الذي يحرسه ستيفان اندرسن الدنمارك. هذه المرة، واليقظة من أندرسن، واحباط فرصة ذهبية مولر في الجبهة من "الديناميت فريق" فم المرمى.

وكانت ألمانيا واصلت الضغط طوال الشوط الأول، تمكنت أخيرا من افتتاح التسجيل في الدقيقة 19. تلقي ردود الفعل من الجانب الأيمن، وما صاحبها من الصعب بودولسكي قدم ركلة الحق الذي مزق شباك الدنمارك. كان هناك شعور متزايد هدف خاص لبودولسكي في المباريات الدولية 100 لألمانيا.

حاولت الدنمارك تركت وراءها هدف واحد، الحصول على ما يصل. لأنه لم يأخذ فترة طويلة لالدنمارك للحصول على أهداف الموازنة. في الدقيقة 24، من ضربة رأس في صافي مانويل نوير كرون دلهي، في تغيير النتيجة إلى 1-1. بدءا من الزاوية، الكرة مما أدى إلى نيكلاس بندتنر، ومن ثم ترسل الملاحظات إلى كرون دلهي، الذي لم نضيع الفرصة.

دخول الدقيقة 37، وكان ألمانيا الفرصة للقيادة مرة أخرى من ركلة حرة الوضع. ومع ذلك، فشلت الجهود الرامية إلى قيادة وسجل بودولسكي لتسديدته الثابت من رقيق هدف malambung أندرسن. وكانت الجولة الاولى انتهت مباشرة قوية كما 1-1 لألمانيا والدنمارك.

بداية الشوط الثاني، والدنمارك تحويل هذا الوقت لأخذ زمام المبادرة للهجوم. وكانت اول فرصة في الشوط الثاني الحالي مباشرة في الدقيقة 50. تلقي ردود الفعل بندتنر، جاكوب بولسن فتستهل. ضرب لا يزال قطبا خارج المرمى نوير Selamatlah من ألمانيا تلقت شباكه للمرة الثانية.

وجود هذه الفرصة، وكلا الفريقين الخروج مع وتيرة بطيئة. مدرب منتخب المانيا يواكيم لوف، وتشمل لاعبين اثنين لتحديث فريق. أندريه Schuerrle استبدال بودولسكي وميروسلاف كلوزه وماريو جوميز. في حين بدأت الدنمارك كريستيان بولسن أن تتحلل ونيكي قضية Zimling.

ويبدو حظ لصالح الألمان. في الدقيقة 80، واكتسبت ألمانيا هدف الفوز من خلال عمل لارس بيندر. أوزيل الطعم اختراق يؤدي الحق في سفح بندر ساعد في دفع ما يصل الهجوم. واجهت مع أندرسن، بندر بدون عناء تغيير النتيجة الى 2-1 للألمان الذين نجوا على ما يبدو حتى تشتت.

هذه النتائج تؤدي وتتصدر المانيا المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط. في حين يجب أن تتوقف الخطوات الدنمارك لأن المباراة الأخرى، البرتغال غرقت بنجاح هولندا بنتيجة 2-1. في الدور ربع النهائي، سيتم التقى ألمانيا واليونان، والبرتغال في التعامل مع جمهورية التشيك.

الدنمارك ضد ألمانيا بدءا تشكيلة الفريق:
الدنمارك (4-1-4-1): 1-ستيفان اندرسن، 4-دانيال آغر، 3-سيمون كيير، 5-سيمون بولسن، لارس جاكوبسن 6، 7-Kvist وليام، 21 عاما نيكي Zimling (2-كريستيان بولسن 79 ')، 19-جاكوب بولسن (توبياس ميكلسن 23-82')، 9-مايكل كرون، دلهي، 8-المسيحي اريكسن؛ 11-نيكلاس بندتنر
الاحتياطي: 22-كاسبر شمايكل، 16 أندرس Lindegaard، كالنبرج 20-توماس، 15-مايكل سيلبيرباور، روميدال 10-دنيس، Bjelland 12-أندرو، بيدرسن 17-نيكلاس، Schone 14-اسي، 18-دانيال واس، 13-Jores Okore

ألمانيا (4-2-3-1): 1-مانويل نوير؛ 14-هولغر بادشتوبر، 5-ماتس هاملز، 16 فيليب لام، 15 لارس بندر، 7-باستيان شفاينشتايجر، 6 سامي خضيرة، 10 لوكاس بودولسكي (9 اندريه Schurrle 64 ')، 13-توماس مولر (18 توني كروس 84')، 8 مسعود أوزيل، 23 ماريو غوميز (11-ميروسلاف كلوزه 74 ')
الاحتياطي: 17-بير ميرتساكر، 12-تيم فايسه، 4-بينيديكت Howedes، 22-رون روبرت زيلر، 3-مارسيل Schmelzer، 21 ماركو ريوس، 2-Ilkay Gundogan، 19-ماريو غوتس

الحكم: كارلوس فيلاسكو كاربالو (اسبانيا)

No comments:

Post a Comment