Thursday, June 21, 2012

ضافة الى افراد الطاقم السبعة، قتل ثلاثة من السكان في حادث تحطم قطار فوكر 27.


اضافة الى افراد الطاقم السبعة، قتل ثلاثة من السكان في حادث تحطم قطار فوكر 27.


اضافة الى افراد الطاقم السبعة، قتل ثلاثة من السكان في حادث تحطم قطار فوكر 27. وأكد رئيس الفرعية من العقيد في سلاح الجو العام معلومات عامة Sasongkojati، بالإضافة إلى أفراد الطاقم السبعة، قتل ثلاثة من السكان في حادث تحطم قطار من طراز فوكر 27.


 جميع الثلاثة هي في المنزل عندما وقع الحادث. مجموع عدد القتلى المؤكد إلى 10 شخصا. "وبالاضافة الى افراد الطاقم السبعة، ثلاثة من السكان أصبحوا ضحايا. ابن جون ميجور، بريان (6) وNaflin (2)، ومساعد لم يكشف عن اسمه،" وقال في مؤتمر صحافي في البيت من القوة الجوية المركز من اندونيسيا ، حليم برداناكوسوما، جاكرتا الشرقية، يوم الخميس (21/06/2012).


 عظيم استئناف، ويقع منزل اللفتنانت كولونيل جون في Branjangan جالان، RT 11 RW 01، النسر الإسكان، الحليم، واحدة من ثمانية منازل أحرقت. بينما زوجة جون، مارتينا، في حالة حرجة. "وعولج الضحايا في مستشفى قاعدة حليم برداناكوسوما مركز الهواء"، وتابع. ذكرت سابقا، وطائرات التدريب واتهم سلاح الجو من طراز فوكر-27 سبعة من أفراد الطاقم تحطمت في الإسكان النسر، حليم برداناكوسوما.


 تحطمت طائرة من طراز فوكر 27-500 مع تسجيل رقم 2708 اليوم في 14:45. بناء على الملاحظة، لا يسمح للسكان بالقرب من موقع تحطم الطائرة التدريب. ونظرا لموقع خط الشرطة. وكان جسم الطائرة لا تزال في التسوية. سيارتين لأغراض خاصة (مركبة الإجلاء) المتمركزة في الموقع.


27 طائرة من طراز فوكر التي يملكها مجمع إسكان القوة الجوية التي تحطمت في النسر، حليم برداناكوسوما، شرق جاكرتا، وكانوا يحاولون الهبوط بعد تعاني من مشاكل في هذا المجال. ومع ذلك، وتدريب طاقم سبع طائرات يحتوي على الزناد، سقط ارضا وضرب 8 منزل.



 "لم يكن هناك انفجار. يسقط من السماء. أقدر أنه قرر الهبوط في الحقول، ولكنها تصل في النهاية المنزل. لماذا هبطت في مجالات أيضا لا أعرف"، وقال رئيس المكتب الفرعي لشؤون الإعلام، العقيد عام القوة الجوية Sasongkojati في مبنى مركز من حليم برداناكوسوما اندونيسيا،، شرق جاكرتا، يوم الخميس (21/06/2012). وتقع ثمانية منازل في RT 10 RW 11، مجمع النسر، برداناكوسوما الحليم، الشرق وحده جاكرتا، ليست بعيدة عن حقل أرز.


 ومن المعروف ثمانية منازل في حالة متفحمة. "ربما تعرض لطخات من وقود الطائرات، المحرك هو ساخن هو"، وتابع. وفي الوقت نفسه، لسبب تحطم الطائرة، وكشفت الكبير، وانها لا تزال تحقق. واضاف "اننا ترك جميع لسلاح الجو"، وتابع. وفقا ليونس Marsma ازمان رئيسا لقسم الاعلام التابع لسلاح الجو، من طراز فوكر 27 طائرة من اقلاعها من مطار حليم برداناكوسوما في حوالي 13:10 مع مهمة تدريب روتينية.


 الطريق المقصود هو في الهواء في جميع أنحاء الحليم الهواء برداناكوسوما قاعدة، شرق جاكرتا. في الساعة 13:40، ورأى سكان محليون ان الطائرة كانت تقل أفراد الطاقم السبعة قد نسج في الهواء مرتين. وكان سكان المشبوهة، لأن الطائرة ببطء خفض ارتفاعها لتصل إلى مقر 8 القوات الجوية الرسمية. "أولا نحن ننظر إلى أسفل إيه حقا، deket طويل. دونغ، وقالت بصوت عال، جميع المنازل أحرقت على الارض في كل مكان"، وقال أحد السكان.


وقتل عشرة أشخاص في الحادث. سبعة من افراد الطاقم نيابة عن الطيار عمدة سيتياوان هيري، مساعد الطيار تك أجوس Supriadi، الملازم أحمد Syahroni الجهاز العصبي المحيطي، Simmulato الرقيب، والرقيب Purwo Wahyudi Adianto Serka. في حين ان الثلاثة الآخرين هم من سكان، نيابة عن برايان، Naflin واسم واحد غير معروف. الآن، وفريق الاخلاء تجري عمليات الإجلاء عبر حطام المناطق السكنية باستخدام الغرض اثنين من السيارة الخاصة (مركبة الإجلاء).

وقال نائب الرئيس بويديونو من ريو دي جانيرو، البرازيل، الرئيس الاندونيسي سوسيلو بامبانج يودويونو بعث تعازيه ومواساته العميقة لضحايا تحطم الطائرة من طراز فوكر F27 وإلى أسرهم، يوم الخميس.

"لقد أبلغت الرئيس، الذي هو الآن في الخارج، [عن الحادث]. وقدم أيضا توجيهات. الرئيس وأنا، نيابة عن الحكومة، ونعرب عن تعازينا القلبية "، وقال بويديونو في مؤتمر صحافي في مقر اقامته الرسمي في مينتينج بوسط جاكرتا.

في وقت وقوع الحادث، وكان يودويونو في ريو دي جانيرو لحضور مؤتمر الامم المتحدة للتنمية المستدامة، والمعروفة باسم قمة الأرض في ريو +20.

وفوكر F27، الذين ينتمون إلى القوات الجوية الاندونيسية في 2 سرب النقل المتوسطة، سقطت على مجمع سكني راجاوالي داخل المجمع برداناكوسوما الحليم القوة الجوية بعد ظهر يوم الخميس.

ما لا يقل عن 10 شخصا، تضم كل سبعة من افراد الطاقم وثلاثة اشخاص على الارض، لقوا حتفهم في تحطم الطائرة.

كما حضر المؤتمر الصحفي كان الجو الاندونيسي نائب رئيس قوة من الموظفين، ونائب المارشال ديدي Rusamsi. وقال ان هذه الطائرات، مع عدد ذيل A-2708، دخلت الخدمة في عام 1977 وكان قد سجلت 14936 ساعة طيران من.

أصر على أن الطائرة كانت صالحة للطيران بالرغم من وجود خطة لاستبدال الطائرات الهولندية الصنع مع شركة ايرباص العسكرية C295، بالتعاون مع شركة صناعة الطائرات المملوكة للدولة، PT Dirgantara اندونيسيا.

No comments:

Post a Comment