Tuesday, February 7, 2012

لديك صور الأخبار والفيديو -. يمكنك كسب مئات الآلاف من الولايات المتحدة دولار من صور الأخبار والفيديو.


لديك صور الأخبار والفيديو -. يمكنك كسب مئات الآلاف من الولايات المتحدة دولار من صور الأخبار والفيديو.

للأجور العادلةوقد انتشرت ثقافة حتى مما يوحي بأن هناك الكثير من الأخبار والمعلومات حول الآن أن لا أحد يجب أن يكون لدفع ثمنها. وكالات الأنباء تشير إلى أن المواطن أو لحسابهم الخاص للصحفيين والمصورين الصحفيين يجب أن تكون ممتنة لتقيد حتى عندما يتم نشر أعمالهم من قبل منظمة الأخبار هذا ما كسب المال منه.
ديموتكس هو صورة متعددة الحائز على جائزة وكالة الأنباء الفيديو، مع الأخبار التي تقدمها لك.
نحن مجتمع من أكثر من 25،000 مستخدم و 4500 نشط الصور والفيديو الصحفيين في كل ركن من أركان المعمورة، مما يساعدك على تغطية القصص التي على خلاف ذلك لا يقال.
ننشر قصصك على Demotix.com، حيث ينظر إليهم من قبل مئات الآلاف من المشاهدين في كل شهر، ونحن ترخيص أفضل من الصور ومقاطع الفيديو لمئات من الناشرين وسائل الاعلام في جميع أنحاء العالم.
من خلال ديموتكس، وظهرت الصور ومقاطع الفيديو على الصفحات الأولى من صحيفة نيويورك تايمز، وول ستريت جورنال، والغارديان، مجلة تايم، صحيفة بوسطن غلوب وغيرها، ولقد ظهرت على ان بي سي بي بي سي، سي إن إن، وجميع أنحاء العالم. وظهرت الصور في مئات الصحف والمجلات والكتب، والمواقع الاخبارية على الانترنت في جميع أنحاء العالم.
في هذه العملية، وكنت قد حصلت أيضا على مئات الآلاف من الدولارات، وقال القصص لا أحد آخر يمكن أن تكون قد غطت.
لذلك، سواء كنت الفيتو هاتف محمول أو كاميرا فيديو في العالم أغلى، والانضمام إلينا والمشاركة.
إذا كنت من محرر صور أو للمشتري وسائل الإعلام، يرجى الاتصال مباشرة مع فريق المبيعات لدينا. أرشيفنا التحرير يحمل مئات الآلاف من الصور، ويتزايد باستمرار.
مرحبا بكم في المستقبل من الأخبار!
جعلت الصور ديموتكس العناوين الرئيسية في جميع أنواع المطبوعات. Whather انه خبر عاجل في broadsheets، شيء أكثر مرح لصحف التابلويد أو صورة توضيحية لنشرها في المنزل، ويمكن أن ديموتكس وفرت - وحرص على التأكد من المصورين قد حصلت على صفقة عادلة في هذه العملية.
صوت ديموتكس
لم يكن لديك لاتخاذ كلمتنا لذلك. لقد قابلت العديد من المؤسسات الإعلامية لنا لمعرفة المزيد حول كيفية بالضبط نموذج ديموتكس يعمل وماذا نحن حتى. لماذا لا نلقي نظرة على بعض من تقارير الفيديو أدناه لمعرفة نتائجهم لنفسك؟
إذا كنت ترغب في تغطية وسائل الإعلام أكثر من ديموتكس، يمكنك العثور عليها في تغطيتنا لصفحة ديموتكس هنا.:
كيف يعمل
كنت هناك عندما حدث ذلك؟
سواء كنت تستخدم الهاتف المحمول القديم أو SLR أفضل من سلالة آخر، واطلاق النار هذا الخبر وإرساله أكثر!
ديموتكس تنشر الأخبار والتحرير ملامح فقط - لمعرفة المزيد عن انواع الصور التي ننشرها، ومزيد من المعلومات التقنية، والتحقق من الأسئلة الشائعة للنشر.
نشر: أسئلة وأجوبةجدول محتويات [إخفاء]كيف يمكنني تحميل الصور والفيديو لبلدي ديموتكس؟ما أنواع الملفات التي تقبلونها للصور؟لا أستطيع تحميل الفيديو؟ما نوع ملف الفيديو هل تقبل؟كيف يمكن أن تكون كبيرة وأشرطة الفيديو؟كيف يمكنني تغيير / إضافة رمز حمل!لا استطيع ان ارى قصتي بعد تحميلها؟ماذا تنشر على ديموتكس؟لا يمكنك حذف أي من الصور الخاصة بي؟لا يمكنك تحرير أي من الصور الخاصة بي؟لماذا تم تبديل الصورة الأولى في مجموعة بي؟تؤخذ المجالات ما IPTC بواسطة ديموتكس؟لقد قمت بتحميل الصور ولكن كل شيء قد اختفى؟يمكنني تعديل قصتي بعد ان تم نشرها؟كيف يمكنني إضافة المزيد من الصور لقصة نشرت؟كيف يمكنني أن أصبح الذاتي الناشر وانظر عملي يعيش على الفور على الموقع؟صوري لها ألوان من حولهم، لماذا؟لا أستطيع تحميلها على ديموتكس مع علامات مائية بلدي أو حدود؟ما هي الطوابع؟ويمكنني أن تفقد حقوق النشر الذاتي؟أريد تحميل عبر بروتوكول نقل الملفات، ما هي البرامج التي لا تحتاج إلى من أنا؟أريد تحميل عبر أدوبي لايت، كيف أفعل ذلك؟أريد تحميل عبر ميكانيكي صورة، كيف أفعل ذلك؟اعدادتي تاريخ كاميرا على خطأ؟وليس لدي سوى صورة واحدة لتحميل؟ما هو ملخص وسائل الإعلام؟ما هي الكلمات الرئيسية؟ما هي الأفراد؟لماذا لا بد لي من إضافة تعليق؟ويمكنني أن تناوب صوري على ديموتكس؟عندما أحاول حفظ قصتي، في الصفحة يقول لي أن "لم يتم العثور على اقليم معين في بلد معين" على الرغم من أنني دخلت بشكل صحيح. لماذا يحدث هذا؟لا استطيع ان ارى على زر التحميل في صفحة الأخبار الرفع. كيف يمكنني الحصول على إعادته؟هل هناك حد لعدد من الصور ومقاطع الفيديو يمكنني تحميل؟ما حجم ملف أحتاج لتحميل؟لا أستطيع تحميل قصتي عبر البريد الالكتروني؟لا أستطيع تحميل الأرشيف القديم؟وهناك قصة ديموتكس خاطئ أو مضلل على الموقع؟أي شخص يمكن أن يعلق على القصص الخاصة بي؟لا أستطيع تحميل السلبيات الممسوحة؟ويمكن تدوير الصور ديموتكس لي تلقائيا؟لماذا غيرت لقبي؟لماذا قمت بتغيير صورة زمام المبادرة في قصتي؟لماذا هي قصتي التي لا تزال معلقة؟لقد تلقيت رسالة خطأ في التحميل؟لقد تم تسجيل أنا خارج!أريد أن إلغاء نشر محتوى بلدي!كيف يمكنني تحميل الصور والفيديو لبلدي ديموتكس؟يمكنك تحميل إلى ديموتكس بطرق متعددة.
الموقع - النقر 'رفع الأخبار' في أي صفحة يأخذك إلى صفحة التحميل.
ورافع سطح المكتب - وتنزيل برنامج تسريع عملية الخاص بك من سطح المكتب، ويتوفر على ويندوز وماكنتوش ولينكس. سطح المكتب رافع وصلة
مرحلة ما بعد الإنتاج جناح - الإضافات ميكانيكي لايت، فوتوشوب أو صورة.
FTP نقل - لمستخدمي السلطة، يمكنك نقل الصور لنا باستخدام بروتوكول نقل الملفات إلى مجلد وسائل الإعلام القائمة. بروتوكول نقل الملفات تحميل وصلة
PhotoShelter FTP نقل - يمكنك نقل الصور لنا باستخدام بروتوكول نقل الملفات إلى مجلد وسائل الإعلام القائمة. بروتوكول نقل الملفات تحميل وصلة
ديموتكس البريد الإلكتروني أو الهاتف - يمكنك الآن نقل الملفات إلى الصور الموجودة لديك عن طريق البريد الإلكتروني إلى مجلد وسائل الإعلام القائمة. البريد الالكتروني وصلة تحميل
المحمول تحميل - فريق العمل لدينا اي فون ويعيشون الآن - حمل من هنا.
عد إلى الأعلىما أنواع الملفات التي تقبلونها للصور؟JPG / JPEG فقط، لن نسمح أكثر في المستقبل. يرجى التأكد من هؤلاء ما لا يقل عن 5 ميغا بكسل أو أعلى لتحسين توزيع وبيع.
عد إلى الأعلىلا أستطيع تحميل الفيديو؟نعم بالطبع! لمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على كيفية تحميل الفيديو مدونة
عد إلى الأعلىما نوع ملف الفيديو هل تقبل؟ديموتكس يقبل MOV، AVI، MP4، MPEG و WMV ملفات الفيديو فقط. لمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على كيفية تحميل الفيديو مدونة
عد إلى الأعلىكيف يمكن أن تكون كبيرة وأشرطة الفيديو؟يمكن أن تكون أي حجم، ولكن يرجى استخدام الأسلوب FTP من أجل أي شيء أكبر من 60MB قبل إرسال - كما ان الامر قد يستغرق الوقت على الانترنت.
عد إلى الأعلىكيف يمكنني تغيير / إضافة رمز حمل!من أجل تحميل الصور على ديموتكس عبر بروتوكول نقل الملفات أو رافع لدينا سطح المكتب، يجب إنشاء قانون حمل.
قانون حمل ليس نفس اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني أو كلمة المرور.
لإدخال رمز التحميل الجديد، انقر فوق "إعدادات" في أعلى أي صفحة عند الدخول الى ديموتكس. انتقل لأسفل حتى ترى مساحة بعنوان "حمل رمز" - فقط تحت القسم الخاص "معلومات الحساب".
يمكنك اختيار أي مزيج من الحروف والأرقام لرمز التحميل. لا تستخدم كلمة السر الخاصة بك ديموتكس أو أي معلومات شخصية أخرى - عند تحميلها عبر بروتوكول نقل الملفات، وسوف لا تكون هذه المعلومات المشفرة.
ذات مرة كنت قد دخلت شفرة الرفع اختيار، وانتقل إلى أسفل الصفحة وانقر على زر "حفظ".وسوف تكون متاحة لكم الآن ساري المفعول عند محاولة تحميل، والصور الخاصة بك وسوف تظهر تلقائيا في "القائمة وسائل الإعلام" منطقة عند إنشاء قصة جديدة.
هناك تعليمات أكثر اكتمالا المتاحة لسطح المكتب رافع وبرامجنا FTP أخرى في مكان آخر على الموقع.

لا استطيع ان ارى قصتي بعد تحميلها؟هناك تأخير بسيط، إذا كنت مساهما، بين المرسل ويتم نشر عملك على الموقع. بروتوكول نقل الملفات والإضافات وأسرع بكثير. يمكن التقليل من هذا التأخير وذلك بإضافة أي بيانات صحيحة أولا: تعليق الفردية، والكلمات الرئيسية.
استعراض لوحة التحكم الرئيسية، إذا كان يقول 'بانتظار' ثم يجري النظر في قصتك قبل ناشر في ديموتكس.
وبمجرد الانتهاء من تحميلها 10 قصص، واضاف ان التفاصيل الصحيحة لتحسين المبيعات الخاص بك، يمكننا تعزيز لك الناشر الذاتي وسيتبين عملك على موقع على الفور. في أقل من المعلومات إضافة إلى قصة - والمزيد من ناشر لديه للعمل على ذلك قبل نشر ودفعها للعملاء.تساعدنا، مساعدتك. مزيد من المعلومات حول مدونتنا تحميل تعليمات التقارير.

ماذا تنشر على ديموتكس؟ديموتكس هو ناشر صحفي. نقوم بنشر الأخبار العاجلة، وميزات، والرياضة، والسياسة، وأشرطة فيديو وثائقي. لذلك، من فضلك لا شعارات الشركات أو الحيوانات رقيق من فضلك! إلقاء نظرة حول ديموتكس على المقالات التي ننشرها - ديموتكس الصفحة الرئيسية

لا يمكنك حذف أي من الصور الخاصة بي؟نادرا جدا. سنقوم بإزالة تتكرم نسخة مكررة أو صورة معطوبة التي وجدت طريقها في، تعلمك، ولكن بخلاف ذلك فإننا لن حذف الصور. إذا كنت قد قمت بتحميل مجموعة من الصور وبعض لم تظهر بعد الادخار، الرجاء الاتصال بدعم [في] demotix.com مع لقطة للمشكلة.

لا يمكنك تحرير أي من الصور الخاصة بي؟رقم نحن لا نستخدم أي برامج تحرير مرحلة ما بعد الإنتاج، والبرمجيات أو خلاف ذلك في الصور الخاصة بك. نحن أيضا لا اقتصاص الصور الخاصة بك. مرة واحدة ويتم شراء الصور الخاصة بك، قد ترغب في الصحف المحاصيل وتخفيف قبل النشر. من فضلك وليس محاولة لتحميل الصور اقتصاص أو معالجتها بشكل كبير - وهذا سوف يحد من قدرتك على بيعها.

لماذا تم تبديل الصورة الأولى في مجموعة بي؟تبدأ دائما مع مجموعة صورة افضل ما لديكم، وهذا هو حتى المشترين يمكن أن نرى لقطة بسرعة افضل ما لديكم في الصفحة الاولى. وضعنا أيضا صورة افضل ما لديكم في بداية في حال قررنا وضعها على منزل دائري صفحة.

تؤخذ المجالات ما IPTC بواسطة ديموتكس؟كلمات وتعليق عن كل صورة.

لقد قمت بتحميل الصور ولكن كل شيء قد اختفى؟أحيانا عندما تحميلها على ديموتكس قد بالإنترنت إسقاط خلال هذه العملية، التي قد تؤثر على ارسال لنا الصور. حتى بعد إدخال كافة تفاصيل الأحداث، يمكنك لا يزال من نفس الصفحة إعادة تحميلها. والصور لا تزال ضمن الصور الموجودة. إذا تلقيت خطأ أثناء السفلية - وسوف لا يزال قصتك ترسل لنا. بعد إرسال المقال الى ديموتكس - هناك تأخير على أن تنشر على الهواء مباشرة، ويرجع ذلك إلى الناشرين فحص عملكم. مزيد من المعلومات هنا في تحميل التعليمات لدينا.

يمكنني تعديل قصتي بعد ان تم نشرها؟نعم! يمكنك تحرير قصة في أي وقت. وسوف يذهب إلى صفحة قصتك والضغط على EDIT يأخذك الى ذلك. إضافة المزيد من الكلمات الرئيسية وتعليق السياقية الفردية لمجموعات القائمة وتشجيعها. يمكنك تحميل ما مجموعه 25 الصور في كل قصة، حتى إذا كنت العثور على مزيد من يوم واحد في وقت لاحق، وتحميلها في القصة المنشورة سابقا.مزيد من المعلومات حول مدونتنا تحميل تعليمات التقارير.

كيف يمكنني إضافة المزيد من الصور لقصة نشرت؟النقر فوق تحرير على أي من قصصك تعيدك إلى عملية التحميل. يمكنك تحميل بحد أقصى 25 صور لكل قصة.

كيف يمكنني أن أصبح الذاتي الناشر وانظر عملي يعيش على الفور على الموقع؟بعد تحميل 10 قصص. وسوف يستعرض الناشرين ثم جيدا كيف كنت قد تم تحميلها. وإذا كنت تستوفي جميع المعايير في كل مرة يتم منحك الذاتي نشر حالة. لعرض معايير هنا هو صفحتنا: مدونة تحميل تعليمات التقارير.

صوري لها ألوان من حولهم، لماذا؟هذا هو تشجيع لك لتحميل الملفات الكبيرة. أحمر 0.5MP - 3MP: هذه الصور هي صغيرة جدا للتوزيع. هل لديك ارتفاع القرار؟أصفر 3MP - 4MP: هذه الصور هي أفضل، ويمكن أن يدفع إلى العملاء.أخضر 5MP - فوق: الكمال. ويمكن توزيع هذه الصور من قبل ديموتكس وتباع من خلال قنوات أخرى مختلفة وكالات الأنباء.

لا أستطيع تحميلها على ديموتكس مع علامات مائية بلدي أو حدود؟رقم كوكالة تابعة لعملك، ونحن نضع شعار ديموتكس على صورك لحمايتها. إذا قمت بتحميل مع علامة مائية، فإن المشتري غير قادر على إزالة عند شراء - يتم تلقائيا إزالة لنا عند شرائها.

ما هي الطوابع؟طابع زمني هو سلسلة من الأحرف، تدل على تاريخ و / أو الوقت الذي حدث حدث معين.نحن لا نسمح قد يتم رفض الطوابع على الصور في ديموتكس ومجموعة الخاصة بك ونتيجة لهذا. وذلك لأن الزبائن والمشترين غير قادرين على إزالتها قبل نشر في منشورات.

ويمكنني أن تفقد حقوق النشر الذاتي؟نعم. إذا العروض الخاصة بك ويبرهن على أن يكون هناك الكثير من العمل لفريق نشرنا لتحرير قبل إرسالها إلى العملاء والمشترين، ستتم مراجعة أنت مع احتمال أن يكون الضغط مرة أخرى إلى حالة معلقة. ذاتي الناشر تتفهم الحاجة إلى إرسال نسخة سريع في جميع المجالات مع ملء بالشكل الصحيح. في أقل وقت ناشر تنفق على المحتوى الخاص بك، وأسرع يمكن أن نحصل عليه للعملاء.

أريد تحميل عبر بروتوكول نقل الملفات، ما هي البرامج التي لا تحتاج إلى من أنا؟ديموتكس يعمل بشكل جيد مع فايلزيلا - صغير لتحميل ويمكنك الحصول على الصور الخاصة بك في ملف وسائل الإعلام الحالية بسرعة. ها هي وصلة التحميل لفايلزيلا.

أريد تحميل عبر أدوبي لايت، كيف أفعل ذلك؟بسيطة. ملف مضغوط التحميل وكيفية تعليمات هنا - اتبع هذا ايت المكونات في الارتباط.

أريد تحميل عبر ميكانيكي صورة، كيف أفعل ذلك؟بسيطة. ملف مضغوط التحميل وكيفية تعليمات هنا - اتبع هذا ميكانيكي صورة المكونات في الارتباط.

اعدادتي تاريخ كاميرا على خطأ؟تحديد إعدادات تاريخ الكاميرا هي عملية مطلوبة لصناعة كما أنها تساعد في أسلوب واحد من التحقق من محرر الصور، عند اختيار الصور الخاصة بك. دائما التحقق من الكاميرا قبل اطلاق النار خبرا. مزيد من المعلومات حول لنا الكاميرا لديك تحديد مواعيد المدونة.

وليس لدي سوى صورة واحدة لتحميل؟الرجاء ارسال بقدر ما يمكن لكل مجموعة أن ديموتكس، ولكن إذا كان لديك صورة واحدة فقط ثم تحميل والناشرين وسوف تستعرض قصة. ونحن قد تتصل بك للحصول على معلومات إضافية إذا له مسألة حساسة. نحن نشجع أكثر من صورة واحدة وسيتم تحميلها لذلك الحصول على مزيد من العملاء للاختيار من بينها عند اختيار العمل. يمكنك تحميل ما مجموعه 25 صورة في القصة. مزيد من المعلومات حول مدونتنا تحميل تعليمات التقارير.

ما هو ملخص وسائل الإعلام؟ملخص وسائل الإعلام هو ملخص لقصتك. ويعتبر هذا المجال كما أسس رئيس الوزراء في جمع المعلومات. الذي هو الجديد؟ حدث ما (ما هي القصة؟) حيث أنه لم تتم؟ عندما لم يحدث ذلك؟ لماذا حدث ذلك؟ كيف حدث ذلك؟ مزيد من المعلومات حول مدونتنا تحميل تعليمات التقارير.

ما هي الكلمات الرئيسية؟كلمات مساعدة الزوار والمشترين لتحديد مكان عملك. يمكنك الكلمة القصة أو الصور الفردية. يمكن أن تضاف عبارات مثل "الحكومة العمالية توني بلير" تخيل أنك كانوا يبحثون عن الأخبار، ما كلمات أو عبارات هل يدخل في محرك البحث للعثور على عمل هنا يمكنك إدخال هذه -.؟ التي ستزيد من ظهورك على شبكة الإنترنت و ضمن ديموتكس. المزيد من المعلومات عن مدونتنا تحميل تعليمات التقارير.

ما هي الأفراد؟الأفراد هم أشخاص مشهورين أو مهمة ضمن الصور الخاصة بك. لديك حقل نص منفصل لإدخال هؤلاء الناس في خانة توصيف متقدمة وضرورية عند العملاء يبحثون عنها. مزيد من المعلومات حول مدونتنا تحميل تعليمات التقارير.

لماذا لا بد لي من إضافة تعليق؟وأضاف ان تعليق فرد إلى مجموعة إضافة السياق اضافي الى كل صورة. إذا لم يكن لإضافتها، لا يجوز للناشرين في خطوة لإضافة السياق. كنتم خير شاهد على هذه القصة التي ترسلها في، واضاف لذلك فان هذه سوف تساعد المشترين والصحفيين والمؤسسات الإعلامية في اختيار. إذا كنت تشعر بالإحباط مع تعليق مكتوب من قبل الناشرين يرجى الاطلاع على تجنب الإحباط السفلية.
عندما العملاء والمشترين تلقي عملك، فمن دون هيئة وصف الرئيسي. إذا صورك تعاني من نقص في تعليق عليها وأنها ستكون أقل بكثير من المحتمل لتحديد عملك. وكانت الصورة ليست هناك المحررين خلال هذا الحدث، وسوف لا نضيع الوقت إعادة كتابة الخاص بك قبل اختيار قطعة. مزيد من المعلومات حول مدونتنا تحميل تعليمات التقارير.
ويمكنني أن تناوب صوري على ديموتكس؟لا، ليس بعد. يرجى التأكد من الصور واستدارة بشكل صحيح قبل تحميلها على ديموتكس.

عندما أحاول حفظ قصتي، في الصفحة يقول لي أن "لم يتم العثور على اقليم معين في بلد معين" على الرغم من أنني دخلت بشكل صحيح. لماذا يحدث هذا؟في هذه اللحظة، لدينا نظام الدولة لا تعترف سوى أسماء الولايات والأقاليم في اللغة المحلية.هكذا على سبيل المثال، إذا كنت تحميلها عن الدولة الاتحادية الألمانية لبافاريا، وعملتم لدخولها في الألمانية - في هذه الحالة، الإدخال الصحيح سيكون بايرن ميونيخ. إذا كنت تواجه مشاكل مع الإصدار anglicised من اسم، حاول إصدار المحلية - التي من شأنها حل المشكلة عادة.

لا استطيع ان ارى على زر التحميل في صفحة الأخبار الرفع. كيف يمكنني الحصول على إعادته؟ويستند لدينا حمل النظام على فلاش. هذا يعني أنه إذا كنت تستخدم ملحقات المستعرض معينة (مثل NoScript أو ادبلوك)، أو إذا لم يكن لديك برنامج فلاش تثبيت، قد لا يتم عرض بشكل صحيح. وسوف تحتاج إلى إعداد استثناء لdemotix.com أو إيقاف هذه الملحقات من أجل المضي قدما.

هل هناك حد لعدد من الصور ومقاطع الفيديو يمكنني تحميل؟هناك حد من 25 صورة في القصة. يرجى تحميل أفضل تحرير من عملك إلى ديموتكس بدلا من جمع الخاصة بك كامل. والمحررين الصورة لا تبدو من خلال عملكم جميع وإن كانت متشابهة جدا.

ما حجم ملف أحتاج لتحميل؟على أعلى مستوى ممكن. معظم الكاميرات لديها خيارات متعددة لضبط الجودة - يرجى مراجعة دليل الكاميرا. للتوزيع العالمي أقصى، يرجى تحميل أكثر من 5 ميغا بكسل / ذاكرة 14MB لكل صورة. مزيد من المعلومات حول مدونتنا تحميل تعليمات التقارير.

لا أستطيع تحميل قصتي عبر البريد الالكتروني؟فقط من خلال البريد الإلكتروني لدينا رافع ديموتكس. لم يتم شجعتها على إرسال الملفات إلى أعضاء ديموتكس نتيجة مباشرة إلى الوقت الذي يستغرقه للناشرين لكتابة القصة. إرسال فقط مباشرة إلى المحررين إذا كان قد تم ترتيبها من قبل هذا. البريد الالكتروني يضغط الصور - وأحجام ملف أصغر هم أقل عرضة ليتم اختيارها للنشر من قبل المحررين الصورة. البريد الالكتروني وصلة تحميل

لا أستطيع تحميل الأرشيف القديم؟نعم! لا تزال الصور القديمة يتم بيعها معنا والصور كوربيس، وهذا يعني يمكن أن تباع هذه الصور في مختلف الأسواق. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات هنا في صفقة التوزيع لدينا مع المدونة كوربيس

وهناك قصة ديموتكس خاطئ أو مضلل على الموقع؟إذا كانت المشكلة مع الصور من مجموعة، يرجى ارسال بريد الكتروني الى النشر (في) demotix.com ويمكننا أن ننظر في ذلك. إذا كانت المشكلة مع النص، ثم قد تكتب تعليق على صفحة قصة. ديموتكس هو منبر حرية التعبير ويشجع على النقاش.

أي شخص يمكن أن يعلق على القصص الخاصة بي؟نعم. فقط اشارة الى ديموتكس وتذهب بعيدا! التوقيع هنا.

لا أستطيع تحميل السلبيات الممسوحة؟نعم. هذه هي الصور كذلك. من فضلك تأكد من توفير ما يكفي من المعلومات للتحقق منها ولكن مع هذه وأحيانا يمكن أن تضيع البيانات. مزيد من المعلومات حول مدونتنا تحميل تعليمات التقارير.

ويمكن تدوير الصور ديموتكس لي تلقائيا؟لا، الرجاء إعادة توجيه صورك قبل تحميلها على ديموتكس.

لماذا غيرت لقبي؟وسوف يتغير العنوان الخاص بك الى عنوان خبر مساعدة في الحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك والحصول على المحررين الصورة لفهم وتحديد الصور من مجموعة الخاصة بك. أن تكون بسيطة! التغير 'الحكومة حطام نظام التعليم من جديد "إلى" الحكومة تصدر تدابير تقشفية جديدة -! أثينا. والعنوان الجديد يؤدي المشاهد إلى مجموعة الخاص بك - وأيضا إضافة المزيد من المعلومات للمشترين. مزيد من المعلومات حول مدونتنا تحميل تعليمات التقارير.
إذا كنت تشعر بالإحباط مع عناوين وملخصات وسائل الإعلام أو تعليق مكتوب من قبل الناشرين يرجى الاطلاع على تجنب الإحباط السفلية.

لماذا قمت بتغيير صورة زمام المبادرة في قصتي؟وخير صورة الرصاص الأفقي لقصتك يعزز التفاعل حركة المرور. يتم استخدام هذه الصورة كصورة مصغرة على حد سواء في الصفحة الأولى من ديموتكس، ودائري الرئيسية في الجزء العلوي من Demotix.com. أيضا، صورة أولى جيدة هي الأولى التي اطلعت عليها العملاء أو المشترين في البحث عن المحتوى.

لماذا هي قصتي التي لا تزال معلقة؟هذا يمكن أن يكون وصولا الى عدد من الأسباب. ويمكن عمل ناشر يتعين عليها القيام به لقصتك قبل نشره وتوزيعه يستغرق وقتا طويلا - تستوفي معايير يمكن الحصول على قصتك بسرعة.
ويمكن اطلاق النار عملكم مضى عليها أكثر من 24 ساعة، وهذا يعني الناشرين سوف تعمل على ذلك في وقت لاحق كما أننا نريد الحصول على آخر الأخبار في أكبر المنظمات الإخبارية الأولى. ويمكن تحميل عملك في غضون بضع ساعات من اطلاق النار تساعدك على تحقيق مبيعات.
قد عملك لا تكون مناسبة لديموتكس، أو كان لديك ملف معطوب - كنت قد تلقيت رسالة إلكترونية تطلب منك إعادة تحميلها.
مزيد من المعلومات حول مدونتنا تحميل تعليمات التقارير.

لقد تلقيت رسالة خطأ في التحميل؟إذا كنت قد تلقيت أي خطأ أثناء التحميل، أو غير ذلك، يرجى إرسال لقطة من الخطأ عبر البريد الإلكتروني لدعم (في) demotix.com حتى نتمكن من إصلاح هذا. وهذا مفيد للآخرين الذين قد تواجه مشاكل أيضا. مزيد من المعلومات هنا في تحميل التعليمات لدينا.

لقد تم تسجيل أنا خارج!اتصل بالدعم [في] demotix.com إذا كنت قد تلقيت أي خطأ ولكن تم تسجيل الخروج أثناء تحميل الصفحة. شاشة أية أخطاء قد وقعت وإرسالها إلى البريد الإلكتروني أعلاه. بدلا من ذلك، والتحول حساباتك الفيسبوك أثناء تسجيل الدخول إلى ديموتكس - سيقوم بتسجيل خروجك.

أريد أن إلغاء نشر محتوى بلدي!وينبغي أن كنت ترغب في إزالة واحدة من القصص الخاصة بك يمكنك مراسلتنا الأسباب في معلومات [في] demotix.com مع عنوان وسنتخذ عليه.


تحميل
نحن نريد أن نجعل تحميل سهلة بقدر الإمكان بالنسبة لك، لأن السرعة هي جوهر مطلق عندما يتعلق الأمر الى بيع الصور الخاصة بك!
الاختيار بين:
على شبكة الإنترنت حملسطح المكتب حمل (عن طريق بروتوكول نقل الملفات، مع أدوبي لايت روم وصورة ميكانيكي المكونات الإضافية)البريد الالكتروني تحميلحمل المحمول (قريبا جدا)معرفة المزيد من المعلومات من خلال أسئلة وأجوبة تحميل لدينا.
تحميل: أسئلة وأجوبةجدول محتويات [إخفاء]كيف يمكنني تحميل الصور والفيديو الخاص بي؟كيف يمكنني تغيير / إضافة رمز حمل!لا أستطيع تحميل الفيديو؟ما نوع ملف الفيديو هل تقبل؟ما هو أفضل متصفح لعرض وتحميل لديموتكس؟لا أستطيع تحميل قصتي عبر البريد الالكتروني؟أريد تحميل عبر أدوبي لايت، كيف أفعل ذلك؟أريد تحميل عبر ميكانيكي صورة، كيف أفعل ذلك؟تؤخذ المجالات ما IPTC بواسطة ديموتكس؟لا أستطيع تحميل أي شيء لديموتكس باستخدام طريقة لي المعتادة! ماذا علي أن أفعل الآن؟لا استطيع ان ارى قصتي بعد تحميلها؟أريد تحميل عبر بروتوكول نقل الملفات، ما هي البرامج التي لا تحتاج إلى من أنا؟لا يمكنني تسجيل الدخول إلى خادم بروتوكول نقل الملفات؟ما حجم ملف أحتاج لتحميل؟لا أستطيع تحميل السلبيات الممسوحة؟لقد قمت بتحميل الصور ولكن كل شيء قد اختفى؟لا أستطيع الحصول على صوري لك من قبل أي وسيلة. الذي يمكنني طلب المساعدة؟لقد تلقيت رسالة خطأ في التحميل؟
كيف ونحن بيع

المبيعات المباشرة
فريق المبيعات لدينا قضاء الكثير من الوقت على الهواتف بيع الصور الخاصة بك مباشرة لعملائنا. معرفة كيف يعمل هنا.

في صفقة كوربيس
كوربيس بتوزيع صور أفضل للعملاء في جميع أنحاء العالم 100000. معرفة المزيد عن شروط اتفاق لدينا وكيفية الحصول على الصور التي اخترتها هنا.
لماذا نحن هناتأسست ديموتكس على الطرق العابرة للمن النشاط والصحافة، من قبل أشخاص الذين يعانون من شغف على حد سواء.

بائعون
نحن شريك مع البائعين المحليين والإقليميين لخبرتهم الحيوية والاتصالات. وترد شركائنا إعادة بيعها هنا.
المشكلةنريد الابتعاد عن السرد الرسمية وكسر كبير قصص التي هي كل ما نسمعه عادة من دول بعيدة عن عاداتنا وتقاليدنا. كبير المؤسسات الإعلامية، مثل ساعة الأخيرة، تحاول أن تغطي العالم كله مع مواردها المتناقصة. الصحف شراء هذه التغطية وطباعته.
نحن لا اعتقد ان هذا جيد بما فيه الكفاية، فهو لا ينصف الناس والأماكن التي يجري الإبلاغ عنها، وأنها لا تبلغ دائما للشعب قراءة الأخبار حول ما يحدث في الواقع، أو كيف يشعر أن تشارك.

والفرصالتقدم التكنولوجي يعني انه من الممكن الآن بالنسبة للناس العاديين لخلق وسائل الاعلام ومشاركتها مع الآخرين في جميع أنحاء العالم. في كل عام، يتم تحسين الكاميرات، وصلات الانترنت أصبح أسرع، والهواتف الذكية أصبحت أكثر قدرة على استبدال كلا. هناك المزيد من الموارد على الانترنت كل يوم لمساعدتك على تحسين التصوير الفوتوغرافي والصحافة.
الجميع كان دائما وجهة نظرهم الخاصة حول الأحداث يحدث بالقرب منها - الآن لديك فرصة لتبادل ما ترونه، وكيف تراه، مع العالم.

النتيجةعلى مدى السنوات القليلة الماضية، رأينا إمكانية أن التكنولوجيا تتيح لنا تنظيم أنفسنا ومعرفة بعضنا البعض حول الزوايا من العالم كما لدينا خبرة لهم.
ونحن ندرك أن علينا أن نكون دائما على أهبة الاستعداد لدينا ضد القوات الذي يمكن أن يعوق عملية التدفق الحر للمعلومات بيننا، سواء كان ذلك حشية تشريعات الملكية الفكرية في الدول المتقدمة أو الحكومات الاستبدادية في أماكن أخرى من العالم. الذي لم يتوقف عليك، بمساعدتنا، وتغطي بعض القصص المدهشة في الآونة الأخيرة - الحروب والانتفاضات والأزمات المالية والكوارث الطبيعية - فضلا عن واقع الحياة اليومية التي تعيش فيها.

للأجور العادلةوقد انتشرت ثقافة حتى مما يوحي بأن هناك الكثير من الأخبار والمعلومات حول الآن أن لا أحد يجب أن يكون لدفع ثمنها. وكالات الأنباء تشير إلى أن المواطن أو لحسابهم الخاص للصحفيين والمصورين الصحفيين يجب أن تكون ممتنة لتقيد حتى عندما يتم نشر أعمالهم من قبل منظمة الأخبار هذا ما كسب المال منه.
نحن لا نوافق على ذلك.
ونحن نعلم كم من العمل الشاق لديك لوضع في ومخاطر تشغيل للحصول على قصصك لنا.لهذا السبب نحن لن تعطي صورك بعيدا عن الحر، لماذا نحن سوف لن يطلب لحقوق الطبع والنشر لصورك، ولذا فإننا سوف تتابع عن أي شخص بالنيابة عنك الذي يستخدم الصور الخاصة بك دون دفع أو استئذان.
كنت ترغب في سجل الزيارات فقط: http://newsvideo-photo.blogspot.com/

 
ومن ثم انقر فوق أخبار قائمتي بلوق من قبلك على أعلى يمين، تحت بال وagoda.com
لأنك بحاجة أيضا بال لاستلام الدفعات فوق فقط باي بال لرجال الأعمال أعلى قائمة بلدي بلوق وagoda.com

No comments:

Post a Comment